الثلاثاء، 20 مارس 2018

مشاهدة فيلم Devil in the Dark مترجم

تنفرد افلام الرعب بجمهور فريد من نوعه من محبي المشاهد المرعبة المثيرة ويزداد هذا الجمهور يوماً بعد يوم ويحب الجمهور دائماً الإطلاع على كل ما هو جديد من افلام رعب المنتجة من السينما الغربية.
ويعد فيلم Devil in the Dark واحد من افضل افلام الرعب الرائعة المنتجة عام 2017 والتي حازت على إعجاب جمهور افلام الرعب بشكل كبير حيث قصته الفريدة من نوعها والتي تدور حول أخوين يلتقيان بعد غياب ثلاثون عام في غابة شاسعة وتبدأ أحداث الفيلم بخيالات تطاردهم في الغابة والعديد من المشاهد المرعبة التي جعلت فيلم Devil in the Dark مترجم يستحوذ بشكل كبير على إعجاب الجماهير وكذلك النقاد الفنيين.
ويعد هذا الفيلم الرائع من افضل افلام رعب المنتجة مؤخراً ويقوم عليه نخبة من كبار الفنانين العالميين الأمر الذي جعل فيلم Devil in the Dark يحصل على العديد من كبرى الجوائز الفنية.

السبت، 17 مارس 2018

مشاهدة فيلم Jaws مترجم اون لاين

افلام الأكشن والمغامرة من أفضل أنواع الافلام التي يحب الكثيرون مشاهدة كل ما هو جديد منها وذلك حيث يحب هذا النوع من الجمهور عيش روح الجريمة والأكشن والإستمتاع به ويعتبر فيلم Jaws من أفضل تلك الأفلام التي تحكي عن القرش الأبيض الذي يظهر في إحدى الجزر ويبدأ بمهامجة بعض الأشخاص من الجزيرة وحقق فيلم Jaws مترجم اون لاين عدد مشاهدات هائل يجعل منه من أفضل أفلام الأكشن المثيرة، كما حصل الفيلم على جوائز عديدة.
هذا ويمكنكم مشاهدة كل ما هو جديد من افلام الاكشن وغيرها من الأنواع الأخمرى على بوابة الأفلام المباشرة مونه موقع عربي رائد في تقديم كل ما هو جديد من الأفلام والمسلسلات الحصرية المترجمة ولزيارة بوابة الأفلام المباشرة : http://aflam.io
سوف تجدون كل ما هو جديد من أنواع الافلام المختلفة (رومانسي , رعب , كرتون , اكشن , دراما , وثائقي)، كما يمكنكم طلب أي فيلم أو مسلسل وسيقوم فريق العمل بتوفيره لكم فوراً.

الأحد، 11 مارس 2018

فيلم Coco مترجم اون لاين

افلام الكرتون نوع مميز من بين الأفلام الأخرى كونه أكثر أنواع الافلام التي تحشد أعداد مهولة من الجمهور من مختلف الأعمار حيث هناك ما هو كوميدي منها وهناك ما هو اكشن ورومانسي ورياضي وغيره من انواع افلام الكرتون ولكن فيلم Coco مترجم الفيلم الجديد الرائع الذي أنتجته السينما الغربية مؤخراً يبقى أفضل فيلم كرتون انتجته سينما الغرب.
فقد أثار فيلم Coco آراء كبار النقاد الفنيين في السينما العالمية الذين صرحوا بروعة هذا الفيلم الرائع المصنف أفضل فيلم كرتوني للسينما الغربية والذي حاز على العديد والعديد من الجوائز السينيمائية والفنية التي يستحقها الفيلم بجدارة.
وتحمل مشاهد الفيلم روح المغامرة حيث يحاول البطل تحقيق حلمه في أن يصبح موسيقي مشهور ويقطع رحلة طويلة من أجل تحقيق حلمه.
أترككم للإستمتاع بمشاهدة الفيلم وسأوافيكم بالمزيد من افلام الكرتون وأنواع الافلام الأخرى